27‏/03‏/2011

لمن لا يعرفه ... هذا هو الناطق الرسمي باسم قوات الصليب ....

 الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ثم أما بعد :

يأبى رئيس اتحاد عملاء المسلمين حبر الإخونج القرضاوي إلا أن يكون درعاً للصليب فمن شاهده قبل يومين على فضائية الجزيرة وهو يتحدث عن تدخل قوات الصليب في ليبيا يظن أنه يقف أمام المتحدث الرسمي باسم قوات الت...حالف الصليبية غير أنه ملتح يرتدي عمامة واسمه يوسف فقد صرح العجوز الخرف بأن الحرب التي يقودها التحالف ضد نظام القذافي المجرم ليست حرباً صليبية ولا أدري من خوله للتحدث باسم الصليب فهل حضر القرضاوي اجتماعات حلف الصليب بنفسه ليقرر أنها ليست حرباً صليبية ؟!! والمصيبة الكبرى أنه ومن شدة ترديه صرح بذلك مستخدماً كلمة ( نحن) من طلبنا تدخل التحالف ووالله لا أدري بأي مسوغ شرعي يجوّز القرضاوي الاستعانة بقوات الصليب وهو يعلم يقيناً أنها أوغلت في دماء وأعراض المسلمين في أكثر من بقعة من ديار المسلمين أم إن العجوز الخرف نسي أو تناسى جرائم عباد الصليب بحق المسلمين في أفغانستان والعراق ؟! أنسي القرضاوي أم تناسى دور قوات الصليب في تيتيم وترميل الملايين من أطفال ونساء العراق وأفغانستان ؟! أنسي القرضاوي أم تناسى فظائع قوات الصليب بحق النساء والرجال في سجن أبي غريب ؟!! أنسي القرضاوي أم تناسى صرخات الحرائر في سجون الصليب في العراق يصرخن بأعلا أصواتهن أن اقتلونا بعد أن امتلأت أحشاؤنا بالأجنة من نطف عباد الصليب ؟!!

إن كنت أيها العجوز الخرف حريصاً على دماء الليبيين التي يسفكها المجرم القذافي فلماذا لم تدعو أسيادك طواغيت العرب وجيوشهم للتدخل ضده بدلاً من استدعاء قوات الصليب ؟! ثم قل لنا بربك : إن لم تكن الحرب التي يشنها عباد الصليب حرباً صليبية فماذا تسميها ؟ أتسميها حرباً إسلامية بقيادة قوات الصليب ؟! أقدم الصليب بقواته لسواد عيون الليبيين ؟! ألم يكن عباد الصليب أول من ثبت أركان حكم القذافي على حساب دماء وأعراض الليبيين ؟!!

قل لنا بربك أيها العجوز الخرف : ما الذي يدفع قوات الصليب للتدخل في ليبيا ضد القذافي اليوم ؟ هل بكت عيون أوباما وساركوزي وكاميرون على دماء الليبيين وطائراتهم لا تزال تقصف الشيوخ والنساء والأطفال في أفغانستان وباكستان ؟! إن لم تكن حرباً صليبية كما تقول أيها القرضاوي فإن أحدكم قد غير دينه ولا أظن الصليب يغير دينه فماذا تقول ...؟!

ما الذي تريده أيها القرضاوي قاتلك الله ؟ أتريد أن تجعل لعباد الصليب سبيلاً على أحفاد عمر المختار في ليبيا ؟ لقد أثبت الثوار في ليبيا بأنهم قادرون على مواجهة القذافي وكتائبه والذي لم يستطع النيل منهم رغم استقدامه لآلاف المرتزقة مما يثبت قدرتهم على رده بل وإزالته فلماذا تُستقدم قوات الصليب إذاً ؟!

ستدفع ليبيا من دماء أبنائها وأموالهم فاتورة الحساب كاملة وزيادة لقوات الصليب ومن يدري فقد يفرض الصليب على الليبيين إقامة قواعد عسكرية ثابتة له في ليبيا بحجة حماية الليبيين بعد أن قبل المتسلقون لثورة الناس على أنفسهم استقدام قوات الصليب لأرضهم ليضمنوا لهم موقعاً على كراسي الحكم في قادم الأيام ولو كانت على حساب كل ثابت ومقدس !

لماذا لا تأخذ الأمة القدوة والعبرة من إخوانهم المجاهدين في أفغانستان والعراق تلك الثلة المؤمنة الموحدة التي واجهت أكبر تحالف عرفه التاريخ فأرغمت أنفه في التراب وحطمت أسطورة الجيش الذي لا يقهر وأعادت جنود الصليب إلى بلدانهم أشلاء ممزقة وأبكوا بفضل الله عيون بوش ومن بعده أوباما وكانوا سبباً في إسقاط عدة حكومات في أمريكا وأوروبا بفضل تمسكهم بشريعة ربهم واعتمادهم المطلق على الله وحده وثباتهم على المنهج الذي ساروا به على منهاج النبوة الكريم وها هو التحالف الصليبي المجرم يقر بهزيمته النكراء أمامهم رغم أنهم لا يملكون معشار ما يملكه التحالف من عدة وعتاد لكن لأنهم تزودوا بزاد التقوى نصرهم الله جل جلاله فكان شعارهم قول الله جل جلاله :

الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْجَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ (173) فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ (174) إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلَاتَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (175) }[آل عمران]

وقد قالها لكم أسد القاعدة في مغرب الإسلام شيخنا أبو مصعب عبد الودود إياكم والاستعانة بالصليب فأنتم قادرون على تحقيق ما تصبون إليه من إزالة الظلم والطغيان إن تمسكتم بكتاب الله وهدي نبيه صلى الله عليه وسلم لكن المتسلقون على دماء وأشلاء الناس يأبون إلا التردي وبيع دماء وشرف الأمة من أجل مصالحهم الحزبية التافهة .



وأخيراً أقول للعجوز الخرف القرضاوي :

ننصحك بالصمت فإنها نصيحة مشفق فجريمة سكوتك عن الحق مع عظمها أهون عند الله من تزيين الباطل في عيون الناس

كفاك تردياً فقد بلغت من العمر عتياً وتذكر أنك ستقف أمام المنتقم الجبار فماذا ستقول لله يومها ؟!

اللهم عليك بأعداء الدين ظاهرين وباطنين

اللهم عليك بأدعياء الدين من الذين حرفوا دينك ووالوا أعداءك وعادوا أولياءك

اللهم أبرم لأهلنا في ليبيا إبرام رشد يعز فيه أهل الطاعة ويذل فيه أهل المعصية

والحمد لله رب العالمين

كتبه / إمارة الجهاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
حدث خطأ في هذه الأداة