07‏/04‏/2011

هذه هي أسباب الهزيمة ياثوار ليبيا!

These are the reasons of your defeat, Rebels of Libya!
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة لقد سئمت من تتبع الأخبار القادمة من ليبيا حتى أني قد محوت كل القنوات الاخبارية كيلا أصاب بالدوار من كثرة تتبعي للأخبار المحبطة ،فالثوار في الشرق لا هم لهم سوى طلب العون من الغرب الذي لا يريد المساعدة لشكه فيمن سيسيطر على البلاد بعد رحيل القذافي أما في الغرب فما زال المجاهدون ثابتون صامدون في وجه الطاغية وبأسلحة بسيطة والغرب لا يريد التدخل لمساندتهم فتكبيراتهم وأدعيتهم عبر مكبرات الصوت تزلزل قلوب المرتزقة كما تزلزل قلوب الغرب الذي يصلى لفناءهم على يد الطاغية المجرم معمر القذافي ولكن الله كبير والنصر من عند الله.
ساحاول سرد بعض الافكار عن اسباب الهزيمة والنصر وفي عجالة كي لا اطيل عليكم :1.الحديث عن المعنوات العالية للثوار هو هراء في هراء فقد رأيتهم يتقهقرون ويولون الدبر عند سماع أول طلقة من طرف العدو،فأنا أستغرب كيف استطاعو لحد الان الثبات في تلك المناطق التي يسيطرون عليها ولو استمر الحال على ما هو عليه فستصلنا الانباء خلال أسبوع عن وصول كتائب القدافي الى بنغازي واحتلالها !!!!!
2.اعتمادهم على الغرب وطلب العون منه ولم يفهموا بعد أن الغرب لا يعنيه الا مصلحته ولا يكترث بمقتل الابرياء حتى وان فنوا عن اخرهم.
3.السماح لوصول الصحفيين الى ساحة القتال فما زلنا نرى قناة الجزيرة تعطي الاحداثيات الصحيحة عن أما كن تواجد المجاهدين وأماكن سقوط صواريخ العدو حتى يتسني له تصحيح الخطأ!!!
أسباب النصر والله أعلم تتلخص كالتالى:
1.طرد جميع الصحفيين والعمل على منعهم أو تمكينهم من أي معلومة تضر بالمجاهدين
2.طرد الغوغاء اللذين كما قال الله فيهم:
لو خرجوا فيكم مازادوكم الا خبالا .
3,محاولة استغلال السلاح المتوافر ولو على ضعفه فقد استطاع المجاهدون الأفغان دحر امبراطوريات عدة وبأسلحة تقليدية ،وللاشارة فأنا لست خبيرا عسكريا ولكني شاهدت بعض البرامج التي تتحدث عن الاسلحة منها ناشيونال جيوغرافي فمثال على ذلك قذيفة الRPG هو سلاح عجيب وقدرته التدميرية كبيرة ويخترق أعتى الدروع وأقواها وليس سلاح العقيد المعتوه الروسي الصدأ!!!
فيكفيهم الرشاشات وقذائف الRPG والرجال الأكفاء والايمان بالله لحسم المعركة ان شاء الله
كما أن عليهم التأكد من أن الغرب لا مصلحة له في مساعدة الثوار أو تسليحهم فهو يضغط عليهم بألاعيبه الدنيئة لارغامهم على طلب الدخول المباشر بقواتهم الأرضية أي المشاة حتى يتسنى له فرض ما سشاء من قوانين دون معارضة منهم.
قبل أن أختم كلامي أرجو من الاخوة ان سمعوا خبرا جيدا أن يخبرونا به بارك الله فيكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخوكم المحب أحمد لا تنسونا من دعاءكم


هناك تعليق واحد:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
حدث خطأ في هذه الأداة