15‏/05‏/2011

أخبار وتعليقات من مدونة سليم الرقعي

إيطاليا تقول أنه من المرجح جدا ً أن يكون القذافي قد غادر طرابلس إلى جهة مجهولة وأنه قد يكون مصابا ً بجروح بالفعل
- إن بث كلمة صوتية للقذافي مساء البارحة دون ظهوره الشخصي المرئي عبر قناته الفضائية يعزز شكوكنا في أنه بالفعل مصاب بجروح وأنه خارج طرابلس ولذلك لا يريد الظهور في الصورة!..كما أن قول القذافي بأنه مختبئ في مكان لا يمكن أن تصل إليه قوات "الناتو" هو تصريح صحيح بالفعل!.. لأنه - كعادته - مختبئ حيث تختبئ الجرذان في العادة أي في إحدى أنابيب التصريف الصحي (المجاري) تحت الأرض هو وأولاده بينما يقذف الثوار عن بعد بواسطة طريق "عصاة الجبان" أي راجمات الصواريخ !.
- يؤكد بعض الليبيين أن "سيف العرب" مات بالفعل ولكنه لم يمت لا في ساحة المعركة ولا حتى نتيجة القصف الجوي لمعسكر باب العزيزية كما يدعي القذافي وأبواق دعايته بل مات بسبب أزمة قلبية مفاجئة داهمته وهو يلعب بلعبة "البلي ستيشن" المعروفة!!.. ثم دفنوه في مقبرة الشهداء على أنه بطل وشهيد !!!؟؟
- سبحان الله!..المجاهد على إبراهيم القن (مصراته) قاتل الطليان تحت قيادة المجاهد البطل رمضان السويحلي و المجاهد البطل سعدون السويحلي واليوم – في مصراتة الصامدة – وجدنا التاريخ يعيد نفسه حيث أستشهد بالأمس أحد الثوار المقاتلين وهو "علي ابراهيم القن" حفيد المجاهد الأول والذي يحمل نفس الإسم وهو يقاتل كتائب الطغيان!.. إنه المجد وما هذا الشبل إلا من ذاك الأسد!
- والله إنني هنا حيث أقيم في بريطانيا أشعر بالتعاطف العربي الكبير مع محنة الشعب الليبي إلى درجة أن أخ يمني من المعارضين لعلي عبد الله صالح قال لي بصدق : والله يا أخ سليم لو خيرت بين من يسقط أولا ً القذافي أم صالح؟ لأخترت بدون تردد سقوط القذافي أولا ً لأن صاحبنا ثعلب ماكر أم صاحبكم فذئب مسعور وقاتل سفاح بلا أخلاق!.. وخطيب الجمعة هنا في منطقتي - وهو يمني - كل جمعة يدعو لليبيا بالخلاص قبل اليمن!
سليم نصر الرقعي
كاتب ليبي يكتب من المنفى الإضطراري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
حدث خطأ في هذه الأداة