25‏/05‏/2011

مؤثر جدا,,قصة الطفله ملاك و اخوانها من مصراته الابيه


الشيخ أيمن الظواهري يدعم الثورات العربية.. ويحذر من مؤامرة غربية للسيطرة على النفط الليبى

حيا الشيخ أيمن الظواهري، القيادي البارز في تنظيم القاعدة، الثورات التي يشهدها العالم العربي، داعيا إلى تطبيق الشريعة الإسلامية في مصر، كما جاء في شريط بثه موقع "أنصار المجاهدين" الجهادي.
وفي هذه الرسالة المصورة التي تستغرق 49 دقيقة، والتي قالت مؤسسة السحاب اﻷعلامية أنها سجلت قبل استشهاد الشيخ المجاهد أسامة بن لادن في عدوان أمريكي على مقره في الثاني من الشهر الجاري، توجه الظواهري بالحديث إلى شعوب ليبيا وسوريا ومصر التي دعاها إلى الانتفاض على أنظمة الفساد والطغيان، والانتقال إلى نظام الإسلام ونظام العدالة والشورى ورفض الظلم والتبعية.

وفي كلمة عن ليبيا حذر الظواهري من مؤامرة الحلف الأطلسي ضد ليبيا، وقال: إن حلف الأطلسي ليس مؤسسة خيرية، لكنه تحالف لأكابر المستكبرين في هذه الدنيا، وهم يهدفون في حملتهم هذه إلى القضاء على نظام القذافي الفاسد، ثم يحلون محله نظاما تابعا لهم يتمكنون عبره من سرقة نفط ليبيا وثرواتها وإخضاعها لمطامعهم وسياساتهم.
وأكد أنهم "يريدون أن يحولوا ليبيا إلى عراق جديدة، هذه الخطة الإجرامية يجب على الأمة الإسلامية في ليبيا وما حولها من بلدان أن تفسدها وتقاومها من خلال تقوية الإمكانات الذاتية لأهلنا في ليبيا".
وطالب الظواهري المسلمين في الدول المجاورة، وخاصة في مصر وبالأخص قبائل الصحراء الغربية، أن يهبوا لنصرة إخوانهم في ليبيا بالمال والطعام والسلاح والقتال معهم ضد مرتزقة الطاغية القذافي.
وأضاف، أن "المعركة في ليبيا اليوم هي معركة الأمة المسلمة، بعد أن تخاذلت الحكومات وتخلت عن واجبها في حماية الشعب الليبي من جرائم القذافي، واكتفت بتسول التدخل الأجنبي من مجلس الأمن".
وقال: "لقد تخاذلت الحكومات العربية، وهي أهل لكل تخاذل وجبن، عن نصرة شعب مسلم عربي جار لهم استنجد بهم واستغاث..".
 
من جهة أخرى، دعا الظواهري إلى تطبيق الشريعة الإسلامية في مصر، معتبرا أن "أهم التحديات على المستوى الداخلي هو الإصلاح التشريعي والقضائي، ومن أهم الإصلاحات التشريعية المطلوبة تعديل المادة الثانية من الدستور بحيث تنص على أن أحكام الشريعة الإسلامية هي مصدر التشريع ويبطل كل ما يخالفها من مواد الدستور والقانون".
وانتقد المادة الـ75 من الدستور الحالي التي لا تشترط الإسلام والذكورة في رئاسة الدولة، وهو أمر يخالف إجماع الفقهاء.
ودعا الظواهري إلى وقف نهب ثروات مصر ومن أظهر أمثلته تصدير الغاز لإسرائيل الذي حكم القضاء المصري ببطلانه.
وأكد أن مصر لن تستعيد دورها في العالم العربي والإسلامي "إلا بقطع العلاقة الشائنة والمخزية مع إسرائيل"، وإلى "رفع الحصار عن قطاع غزة".
 
وفي رسالة ثالثة، حيا الظواهري "أهلنا في سوريا أسود الشام وليوثه وأشرافه وأحراره".
وقال: "أدعو أهلنا في شام الرباط والجهاد إلى مواصلة المقاومة والمدافعة لذلك النظام الجائر الظالم المستكبر القاتل لشعبه، النظام الهارب عن الجولان والمرتكب المذابح ضد شعبه".
وأضاف "يا أسود الشام واصلوا مسيرتكم وانتفاضتكم على هذا النظام الذي يشارك أميركا في حربها ضد الإسلام باسم الإرهاب".

خارطة الطريق المقدمة من قبل المجلس الوطني الانتقالي الخاص بالوضع بعد رحيل القذافي

تهدف خارطة الطريق الى ايضاح الخطوات التي سيتم اتخاذها بشكل متسلسل و ‏ترتيب منطقي منذ دخول وقف اطلاق النار الكامل حيز التنفيذ الفعلي، وحتى تشكيل ‏اول حكومة منتخبة منذ سبتمر 1969، وذلك كما يلي:‏

بيان حرائر مدينة زواره المحاصرة

------------------------------------------------------------------------
"إنّ المعركة في ليبيا اليوم هي معركة الأمّة المسلمة وجماهيرها بعد أن تخاذلت الحكومات، وتخلّت عن واجبها في حماية الشعب الليبيّ من جرائم القذافيّ، واكتفت بتسوّل التدخل الأجنبيّ من مجلس الأمن، لقد تخاذلت الحكومات العربيّة -وهي أهل لكلّ تخاذل وجبن- عن نصرة شعبٍ مسلم عربيّ جارٍ لهم استنجد بهم واستغاث، وقد تبدّى هذا التخاذل في أبشع صوره لدى المجلس العسكريّ الحاكم في مصر الذي تخلّى عن نصرة الجار المسلم العربيّ، واستمرأ مجاورة الغزاة لمصر بكلّ ما يُمثّله من تهديدٍ لأمنها القوميّ، وكيف لا يستمرئ ذلك وهو الذي استمرأ من قبل استيلاء إسرائيل على فلسطين؟! بل ومحاصرة غزّة لصالحها، بل تخلّى المجلس العسكريّ عن مسؤوليته المباشرة في حماية أرواح المصريين في ليبيا الذين يستنجدون به لإنقاذهم، ولكن لا حياة لمن تُنادي فقد تركهم المجلس العسكريّ فريسة لقذائف القذافي ومرتزقته؛ ففي (مصراتة) وحدها (سبعة آلاف) أسرة مصريّة تستغيث ولا من مجيب، ويسقط منهم الضحايا، ولكنّ المجلس العسكريّ منشغلٌ بحصار غزّة ولا يستطيع أن يُحرّك قوّاته التي تحاصرها ليُنقِذ بها المصريين في ليبيا"
أيمن الظواهري 
رسالة اﻷمل والبشر 6

طبيب فرنسي يعلن إسلامه في مدينة مصراتة المجاهدة.... الله أكبر

كفر كتائب القذافي واختطافهم للشباب واغتصابهم للحرائر عند دخولهم الي مدينه مصراته

مسؤول روسي: إرسال فرنسا وبريطانيا مروحيات حربية إلى شواطئ ليبيا قد يعني إعداد عملية برية

رأى مندوب روسيا الدائم لدى حلف الناتو دميتري روغوزين أن إرسال المروحيات الحربية الفرنسية والبريطانية إلى مقربة من ليبيا قد يكون إشارة إلى إعداد التحالف الغربي عملية برية ضد نظام معمر القذافي.
وقال روغوزين في حديث لقناة "روسيا 24" في 24 مايو/أيار: "هناك أسئلة كثيرة حول التصريحات عن إرسال المروحيات الحربية الفرنسية والبريطانية إلى السفن القتالية المتواجدة في المياه الليبية. أعتقد أن ذلك قد يكون إشارة إلى إعداد أنواع معينة من العمليات القتالية في إطار العملية البرية المرتقبة".

قيديو: قصف الجراد ليوم 24-05-2011 الزنتان

BBC News NATO bombed Gadafi's home last night in Tripoli 24,5,2011

CNN News face to face with the Lions of Libyan Fighters in Libya


------------------------------------------------------------
"كما أنصح إخواننا في ليبيا أن يحرصوا على جمع السلاح وتخزينه تحسّبًا لما يأتي من أحداث ووقائع. وأوصيهم بالاهتمام بأسلحة حرب العصابات من الرشّاشات الخفيفة وذخيرتها، وقاذفات (الآر بي جي)، والمتفجّرات، وقذائف المدفعيّة، وصواريخ الكاتيوشا، والألغام، والهاونات وذخائرها، ومعدّات التفخيخ. وأن يهتمّوا بعقد الدورات التدريبيّة لتدريبِ أكبر عدد من المخلصين وأهل التقوى والمستعدّين للتضحية، حتّى تنتشر بين صفوف الشعب ثقافة وخبرة جهاديّة لتخليص ليبيا من فساد القذافي وأطماع الصليبيين."
 الشيخ أيمن الظواهري

24‏/05‏/2011

لقاء مع الشيخ الدكتور غيث الفاخري حول تأسيس هيئة علماء ليبيا

أنشودة جميلة :ياسيف الظلم قل للقذافى يا عارا بين الجرذانى

‫أسير من أوباري في يد أسود مصراتة ‬

سلسلة تصحيح المفاهيم :العلمانية

انتشرتْ في الآونة الأخيرة الكثيرُ من المصطلحات ممَّن يَصفون أنفسهم بأنهم النُّخبة يُردِّدونها على مسامعِ الناس، وكثيرٌ منَّا يجهل معناها مِثل مصطلح: "دولة علمانية" أو "دولة مدنية" فالاثنتان سواء، فلا مشاحةَ في الاصطلاح، فهل تعرف ما هي العلمانية؟

العلمانية: هي ترجمة خاطئة لكلمة Secularism في الإنجليزية، أو Secularite بالفَرنسية، وهي كلمة لا صِلةَ لها بلفظ العِلم، ولكن الترجمة الصحيحة هي اللادِينيَّة أو الدُّنيوية.

واللادينية: هو اتِّجاه فِكري يرفض مرجعيةَ الدِّين في حياة الإنسان، ويؤمن بحقِّه في رسم حاضره ومستقبله واختيار مصيره بنفسه، دون وصايةِ دِين أو الالتزام بشريعةٍ دِينيَّة، وترى أنَّ النص الدِّيني هو مجرد نصٍّ بشري محض، لا ينطوي على قداسة خاصَّة، ولا يعبِّر عن الحقيقة المطلقة.

وتعريف آخر للعلمانية: هي فصلُ الدِّين والمعتقدات الدِّينية عن السياسة والحياة العامَّة.

ولكن هناك عدَّة عوامل ساعدتْ على ظهور هذا الفِكر الخبيث في البيئة الأوروبيَّة، منها:

‫العثور على الغام افراد فى مدينة اجدابيا

ناصر الحسوني : سيف الإسلام هو من كان يأمر بالإعتداء على المثقفين!!؟

في لقاء مع قناة "ليبيا" – التابعة للثوار - قام السيد "ناصر مفتاح الحسوني" مشكورا ً - وهو المنسق السابق لفريق العمل الثوري ببنغازي - بفضح ممارسات "سيف الإسلام القذافي" حيث أكد أن هذا الأخير كان قد إتصل به عدة مرات وطلب منه الإعتداء على بعض الكتاب والمثقفين بالضرب المبرح !!.. ومنهم الكاتب الليبي الطبرقي"عبد الرزاق المنصوري"حيث طلب "سيف القذافي" من "فريق العمل الثوري" الإعتداء عليه بالضرب المبرح بل وبتكسير عضامه ولكن دون قتله!!.. وكذلك الحال بالنسبة لكاتب آخر في إجدابيا لم يذكر لنا "الحسوني" إسمه حيث طلب "سيف القذافي" مهاجمة بيته في إجدابيا وضربه ضربا ً مبرحا ً(؟) .. وهذا التصريح الذي ذكره "الحسوني" – وهو شاهد من أهلها - يوضح كيف أن سيف الإسلام - دعي الإصلاح - هو من كان يدير عمليات القمع والإرهاب ضد المثقفين الأحرار في ليبيا !!!… وكان "الحسوني" في لقاء سابق مع الجزيرة – يوم 24 فبراير- كما ستسمع وتشاهد هنا - ذكر وشهد بأن المظاهرات في بنغازي يوم 15 و16 و17 كانت سلمية – كما عاينها بنفسه - ولكن "عبد الله السنوسي" ومعه "إبنه!!؟؟" قرر يومها فجأة إطلاق الرصاص على المتظاهرين بغرض تفريقهم بالقوة !!.. كما ذكر وشهد أن عملية القبض على الكاتب الليبي "إدريس المسماري" يومها إنما جاءت بطلب من "سيف القذافي" أيضا ً.. كما ستسمع وتشاهد هنا .
سليم نصر الرقعي
كاتب ليبي يكتب من المنفى الإضطراري

شاهد أيضا 

مقارنة مصورة بين الغربيات والمسلمات - فيديو موثق بالارقام

هذا الرجل يسمى قتال القدافي الكافر فتنة؟!!

 هذا الرجل يسمى قتال القدافي الكافر فتنة؟!!
لا أدري ألم يعلم أن الفتنة هي ترك هذا الكافر يحكم المسلمين بكتابه اﻷخضر الكفري ويسب نبيهم وينتقص دينهم
لمعرفة رأي اﻷسلام في قتال الطاغوت القدافي يرجى قرأة هذا المقال لمشايخ اﻷسلام في كفر القدافي ووجوب جهاده

 

انشقاق العميد فوزى العزابى من الامن الداخلى عن الطاغيه القذافى


‫نالوت - الثوار يعالجون جرح صحفي من الجزيرة

ضخكة الشهيد عماد زكري - نالوت جبل نافوسه الشامخ -22-5-2011

الله أكبر ولله الحمد 

فيديو رائع للشهيد عامر ابو عمود وهو ينشذ فى احد المساجد

المجاهدين اﻷبطال ينشدون من أجل القدس

بيان المجلس العسكري عن آخر الأوضاع بالزنتان

زيارة رئيس المجلس الانتقالي في ليبيا إلى تركيا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
حدث خطأ في هذه الأداة