04‏/06‏/2011

عاجل: مصطفى عبد الجليل ينفي ادعاء هنري برنار ليفي

بيان كتيبة ثوار17 فبراير بطرابلس من وسط ساحة القتال يوم الاثنين، 30 مايو 2011:

أرجنتيني استلهم خطى غيفارا والمسلمون لم يستلهموا بعد خطى صلاح الدين لتحرير الأقصى

أرجنتيني استلهم خطى غيفارا
مصراتة، ليبيا (CNN) -- خوسيه إيمانويل بياغيسي كان يعمل مدرساً في الإرجنتين، ولكنه الآن أصبح مناضلاً في صفوف الثوار الليبيين.
يقوم الأستاذ بياغيسي، البالغ من العمر 23 عاماً، إنه بمبادلة الكتب بالرصاص، ويقول إن الرمز الثائر، تشي غيفارا، يلهمه بالقتال إلى جانب الثوار الليبيين في مصراتة.
وأوضح الأستاذ الأرجنتيني الثائر أنه مستعد للتضحيه بحياته من أجل المساهمة في إنهاء حكم الرئيس الليبي معمر القذافي المستمر منذ نحو 42 عاماً.

اخر المستجدات في مدينة مصراته 3.6.2011


أجمل ماقيل في ثوار ليبيا وشعبها- الشيخ نبيل العوضي


عبد الباري عطوان : ثوار ليبيا.. واسرائيل

شخصياً.. لم افاجأ باعلان الكاتب والفيلسوف الفرنسي برنارد هنري ليفي انه نقل رسالة من المجلس الوطني الانتقالي الليبي ممثل 'الثوار'، الى بنيامين نتنياهو رئيس وزراء اسرائيل اثناء لقائه معه في القدس المحتلة يوم الخميس الماضي، يتضمن فحواها تعهد النظام الليبي القادم بالعدالة للفلسطينيين والامن للاسرائيليين، وانه اي النظام الليبي القادم، سيقيم علاقات عادية مع اسرائيل.
مصدر عدم المفاجأة انني اعرف تاريخ هنري ليفي هذا جيدا، وعلاقاته الوثيقة مع اسرائيل، ودفاعه المستميت عن جرائمها ومجازرها الدموية في حق العرب الفلسطينيين، وقد انتابتني الشكوك في طبيعة المجلس الوطني الليبي واهدافه منذ اللحظة الاولى التي شاهدت فيها المستر ليفي اليهودي الصهيوني يتخذ من مدينة بنغازي، مقرا له، وممثلا لحكامها الجدد.
الصهيوني لفني مع وزير الداخلية السابق المنشق بن غازي
قبل اربعين يوما استضافني برنامج 'نيوزنايت' البريطاني الشهير (في محطة بي.بي.سي الناطقة بالانكليزية) للحديث عن الثورة في ليبيا، وكان على الطرف الآخر، عبر الاقمار الصناعية، الفيلسوف ليفي، وقد اتفقنا على دموية نظام العقيد معمر القذافي، ومخططاته لارتكاب مجزرة ضد المدنيين في بنغازي وضرورة حمايتهم بكل الطرق والوسائل، ولكن ما اختلفنا عليه هو الاسباب الحقيقية لتدخل حلف الناتو، وقلت يومها ان هذا الحلف ليس مؤسسة خيرية، وان الاستيلاء على النفط الليبي، ومحاولة اعادة ليبيا الى عهود الاستعمار الغربي هو احد ابراز اهداف هذا التدخل

قوات الناتو تقصف معسكرات في طرابلس


نداء الشيخ الصادق الغريانى الى ثوار ليبيا للاخلاص والعمل الصالح


الشيخ أبو مسلم الجزائري :كيف ترون المجلس الوطني الإنتقالي في ليبيا؟


م واﻷنتقالي يجرون محادثات في البيت الأبيض
بسم الله الرحمن الرحيم
الى اللجنة الشرعيه في منبر التوحيد والجهاد افيدونا افادكم الله .....نحن الاخوة في ليبيا اشكل علينا امران ....

الاول :
( حكم الاجهزة الطاغوتيه التي كانت موالية للقذافي وتناصره في زمن توليه الحكم كأجهزة الأمن الداخلي والشرطه والدعم والصاعقه والمرور والحرس البلدي , وبعد الإنتفاضة التي قام بها الشعب أصبح بعضهم يقاتل في صف الشعب وبعضهم مكث في منزله , فما حكمهم الان مع العلم أنهم لم يتركوا إلا بعد أن عرفوا أن الطاغوت قد سقط ؟
الثاني :
(ما قولكم بما يسمى بالمجلس الوطني الانتقالي)؟ مع العلم باننا نريد الاجابه من الشيخ ( ابو مسلم الجزائري )
السائل: أبو جندل الليبي

02‏/06‏/2011

الأقصى السجين يستغيث: المستوطنون يهتفون بالأمس في مدينة القدس "محمد مات"

شبكة قدس | المستوطنون يهتفون بالأمس في مدينة القدس وقرب أقصى المسلمين "محمد مات" ويشتمون النبي عليه الصلاة والسلام .. ماذا تقولين يا أمة المليار ونبيكم يهان في أقدس بقاع الأرض ؟؟؟؟
Quds Network  | Jewish Settlers chanted yesterday in the Quds city  and near the Aqsa of Muslims, "Mohammed is dead" and swearing at the Prophet peace be upon him .. What do you say O nation of one billion and Your prophet was insulted in the holiest places of the earth????

(يا جرذان العالم العربي ستدرككم الشعوب ولو كنتم في جحور مشيدة )

(في أي جحر مشيد تختبئ أيها الجرذ القذافي)
بقلم: محمد اسعد بيوض التميمي
إن الثورات في العالم العربي كشفت لنا حقيقة كبرى وهي أن الشعوب العربية كانت تعيش بوهم وسراب,وان الذين يحكمون هذا العالم هم(الجرذان وزوجاتهم العرسات وأبناءهم)وان هذه الجرذان والعرسات وأبناءهم ونتيجة الصلاحيات المطلقة وطول فترة بقاء هذه الجرذان والعرسات في السلطة وممارسة كل أنواع القهر والتعذيب والقمع ضد الشعوب العربية قد توحشت إلى درجة أنها لم تعد تمت بأية صلة إلى البشرية والإنسانية لا بالشكل ولا بالمضمون,فأشكالها صارت عبارة عن كائنات ومخلوقات غريبة عجيبة ومخيفة وقلوبها قاسية واشد قسوة من قلوب وحوش الغابة, لذلك تجدها تقوم بافتراس كل من يعترض عليها أو يثور ضدها بوحشية لا تصدق .
فعندما ثار الشعب الليبي الحر الأبي في وجه الدراكولا الكائن والمخلوق الغريب الجرذ  الطاغية المجرم الخائن عدو الله والشعب والأمة جمعاء(القذافي)لم يُصدق هذا الجرذ بأن الشعب الليبي الذي سامه سوء العذاب خلال أربعة عقود من الزمن ممكن أن يخرج عن طوعه ويتمرد عليه ويثور في وجهه بعد أن ظن أن الشعب الليبي انطلت عليه كذبته الكبرى التي ادعى بها

فيديو فظيع يظهر نساء سوريات يسقطن برصاص قناصة النظام السوري ودماؤهن تسيل على الأرض

وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيرًا (75) سورة النساء

01‏/06‏/2011

انفجار ببنغازي

عاد الوضع الأمني في مناطق سيطرة المجلس الوطني الانتقالي الليبي إلى التوتر مع وقوع انفجار ضخم في موقف السيارات الخاص بفندق تبيستي في مدينة بنغازي شرقي البلاد.
وقال مراسل الجزيرة في بنغازي عبد القادر فايز إن الانفجار نجم عن سيارة مفخخة، وإن أضراره اقتصرت على تضرر خمس سيارات أخرى دون أن تقع أية أضرار أو خسائر بشرية حتى في الفندق.
وأظهرت لقطات لموقف السيارات في الفندق سيارتين تندلع منهما ألسنة النيران، وسط انتشار أمني لرجال أمن تابعين للمجلس الوطني الانتقالي والشركات الأمنية العاملة على حماية الشخصيات المهمة في المدينة.

الله أكبر: مهندسون من مصراتة يخترعون جهازًا للتخلص من الألغام

وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ (60) الأنفال

اليمن:قاتلك الله يا علي عبدالله طايح ! ( الطفلة شهد ٥ اعوام اغتال براءتها ) ! - صور

بسم الله الرحمن الرحيم


ستشهد شهد ذات الخمسة أعوام
أطفأوا نور عينيها و أزهقوا روحها التي لم تعرف بعد معنى السلطة
و لم تدري بعد ما السياسة و ما هي الرصاصة و كيف تكون الحرب

اغتالوها و هي بعد لم تدخل سوى دنيا الدمى ... أصدقاؤها الدمى من سيعبث بهم
أدوات شعرها الذهبي و ثيابها الملونة... الزاهية

شهد لم تعي بعد معنى الوطن .. و لكن دمها سكب على ثراه
شهد لم تعي بعد معنى الشهادة و لكنها استشهدت

لشهد أم تنتظرها كل صباح أن تستيقظ .. كانا يأكلان معاً و يلعبان معاً و يتحدثان سويا
لم يكن لأم شهد سواها على مدار الخمسة أعوام. و لشهد أب يخاف عليها أن ترتفع درجة حرارتها
و يخشى أن تمسك بيدها زجاجة فتخدش أصبعاً من أصابع يدها الصغيرة و لها أهل كانت الأغلى لديهم

مازالت كلماتها الطفولية المتلعثمة ترن في كل أرجاء البيت
ما زالت صورها و هي تلعب و تقفز و تتمايل فرحا بهم تملأ أرجاء المكان
شهد رمز جديد من رموز اليمن الخالدة

----------------------------------
ليس النصر الحقيقي هو النصر المادي فقط ، ولكن النصر الحقيقي هو الثبات على المبادئ - من أقوال الشيخ أسامة رحمه الله.

"الناتو" يعلن تمديد العملية في ليبيا إلى نهاية سبتمبر

مفكرة الاسلام: أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو" أندرس فوج راسموسن، أن الحلف قرر تمديد عمليته في ليبيا حتى نهاية سبتمبر المقبل، في إشارة إلى التوقعات بإطالة أمد الصراع للأزمة المستمرة منذ فبراير.
واعتبر راسموسن، في تصريحات الأربعاء على هامش اجتماعات سفراء الحلف في بروكسل، أن تمديد العملية يعتبر بمثابة رسالة واضحة للعقيد معمر للقذافي، حيث "نريد إفهامه أننا مصممون على حماية المدنيين وتنفيذ قرارات الأمم المتحدة".

مراسل طبرق - جمعية فتاة ليبيا الحرة - ندوة - 30-5-2011

مذيع قناة النفاق قاتله الله يشبه الطاغوت القذافي برسول التوحيد الكريم

"ولتسمعن من الذين أتوا الكتاب من قبلكم ومن الذين أشركوا أذى كثيرا" 186

الجزيزة: اختراعات ثوار ليبيا لا تتوقف سلاح جديد من صنع الابطال

-----------------------------
"كما أنصح إخواننا في ليبيا أن يحرصوا على جمع السلاح وتخزينه تحسّبًا لما يأتي من أحداث ووقائع.
وأوصيهم بالاهتمام بأسلحة حرب العصابات من الرشّاشات الخفيفة وذخيرتها، وقاذفات (الآر بي جي)، والمتفجّرات، وقذائف المدفعيّة، وصواريخ الكاتيوشا، والألغام، والهاونات وذخائرها، ومعدّات التفخيخ.
وأن يهتمّوا بعقد الدورات التدريبيّة لتدريبِ أكبر عدد من المخلصين وأهل التقوى والمستعدّين للتضحية، حتّى تنتشر بين صفوف الشعب ثقافة وخبرة جهاديّة لتخليص ليبيا من فساد القذافي وأطماع الصليبيين"
أيمن الظواهري

مواجهات ثوار مصراتة بمنطقة نعيمة شرق زليتن

الَّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواْ أَوْلِيَاء الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا (76) النساء

إقرأ أيضا

‫مقابلة قناة السى ان ان مع رئيس المجلس الوطنى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
حدث خطأ في هذه الأداة